الصحة: الادارة العامة للصيدلة تعقد اجتماعا لمندوبي الاعلام الدوائي

الاربعاء 4-9-2019 
قامت دائرة المعلومات الصيدلانية في الادارة العامة للصيدلة بعقد الاجتماع الاول مع الصيادلة مندوبي الاعلام الدوائي في شركات الادوية ومصانع الادوية في مبنى وزارة الصحة/نابلس اليوم الاربعاء بحضور الدكتورة رانية شاهين مدير عام الإدارة العامة للصيدلة وبحضور دائرة الرقابة الدوائية وذلك بهدف التعريف بتعليمات الاعلام الدوائي ونشاطاتها المتعددة، والرد على جميع ملاحظات واستفسارات الصيادلة مندوبي الاعلام الدوائي .
بداية الاجتماع رحبت د. شاهين بالحضور مؤكدة على ضرورة الالتزام ببنود تعليمات الاعلام الدوائي المعتمدة والمنشورة على الصفحة الالكترونية وكذلك ضرورة الحصول على موافقة الادارة العامة للصيدلة في وزارة الصحة قبل الاعلان عن اي مستحضر صيدلاني او عشبي او مكمل غذائي او Medical Devices وذلك من خلال النموذج المعتمد من الوزارة الخاص بذلك.

اضافت د.شاهين على اهمية الاستمرار في متابعة الصفحات الالكترونية مجهولة الهوية لما لها تاثير على الاقتصاد الوطني والتي تقوم بترويج لمستحضرات سواء كانت مجهولة المصدر او مغشوشة او غير مسجلة في وزارة الصحة مؤكدة على اهمية عقد مثل هذه الاجتماعات بشكل دوري ومتواصل مما يتيح الفرصة لتبادل المعلومات والنقاش حول مواضيع تتعلق بالاعلام الدوائي .
وفي نهاية الاجتماع تم فتح النقاش من قبل المشاركين و وضع المقترحات والتوصيات لضمان التطبيق السليم في 
اجراءات ونشاطات الاعلام الدوائي .


الاربعاء 4-9-2019 

شارك معانا

Please Wait