الادارة العامة للصيدلة تعقد اجتماعا مع مصانع الأدوية الوطنية

الثلاثاء الموافق 11-6-2019 م قامت الادارة العامة للصيدلة في وزارة الصحة ممثلة بمديرها العام د. رانية شاهين بعقد اجتماع مع مصانع الأدوية الوطنية ممثلة ب د.باسم خوري / رئيس إتحاد الصناعات الدوائية وبحضور، المدير التنفيذي للإتحاد - د.عوض أبو عليا، مديرة دائرة التسجيل الدوائي / د. ميساء شلطف وممثلين عن شركات الأدوية (شركة بيت جالا- السيد حمد المصري ، شركة سما – السيد محمود الزلموط ،شركة دار الشفاء- د. مشهور عفانة ، شركة بيرزيت- د.فراس ناصر الدين ، شركة القدس - د. رامي القطب ) .

 حيث أكدت مدير عام الصيدلة على أهمية الصناعة الدوائية الفلسطينية وجودة الدواء الفلسطيني وقدرته على التصدير لأسواق عالمية ، وإن الإدارة العامة للصيدلة تعمل برؤية معالي وزيرة الصحة د. مي سالم الكيلة بدعم المنتج المحلي وتوسيع قاعدة الإنتاج الوطنية ، وأكد الحضور على ضرورة تطوير وتدعيم العلاقة بين القطاعين العام والخاص بالصناعة الدوائية .

من جانبه عبر الدكتور باسم خوري / رئيس إتحاد الصناعات الدوائية عن فخره بالتطوير الإداري والفني الذي وصلت إليه الإدارة العامة للصيدلة والتعاون الدائم مع الصناعة الوطنية وقد تم في الإجتماع مناقشة وحل العديد من القضايا العالقة .

واتفق الطرفان على إستمرار هذا التعاون وعقد إجتماعات دورية لحل كافة المعيقات .


شارك معانا

Please Wait